/ الاقتصاد - الصناعة
الخطوة الاولى القوية
ابتدات مسيرة العام الجديد المفعمة بالثقة العالية بالذات والحماسة الكبيرة المتطلعة الى القفزة نحو النصر الجديد.
انطلق عمال مؤسسة تشوليما المتحدة للفولاذ في النضال الرامي الى بلوغ هدف انتاج المواد الفولاذية والحديدية، اعتصاما بقرارات الدورة الكاملة ال9 للجنة المركزية ال8 لحزب العمل الكوري.





خطا عمالها خطوات واسعة من التقدم الاول للعام الجديد، يحدوهم العزم على دعم البلاد بالفولاذ.
اتخذوا التدابير المسبقة لتوفير ما يكفي من المواد الخام والمواد الحرارية اللازمة في حينه وتدقيق التعاشق بين العمليات واسرعوا بالاستعداد لاخراج الفولاذ المصهور حتى شهدوا نجاحا في تصريفه الاول من العام الجديد.
بهذه المعنويات، يدخلون الطرق العقلانية لزيادة انتاج المواد الفولاذية والحديدية حتى في ظروف الشتاء ادخالا ايجابيا من جهة ومن جهة اخرى، يقلصون زمن الصهر ويزيدون كمية انتاج الحديد المصهور.
كما ينفذون الخطة اليومية لانتاج الصبة الفولاذية من كل بد بتوثيق الارتباط بين العمليات ورفع نسبة تشغيل الفرن الكهربائي التفريغي فوق الفلطية العالية والة الصب المتسلسل.
- يقول المثل ان البداية الجيدة نصف العمل، فمن المؤكد زيادة انتاج الفولاذ على مدار السنة، لاننا بدانا بكل ثقة منذ مطلع العام الجديد -
هذا هو بالذات مشاعر جميع العمال في مؤسسة تشوليما المتحدة للفولاذ الذين خطوا خطوات واسعة وعميقة المغزى منذ مطلع العام الجديد.